ما هو تأثير ظهور علب التغليف؟

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / ما هو تأثير ظهور علب التغليف؟

ما هو تأثير ظهور علب التغليف؟

أفكار تصميم علب الهدايا؟

1. تصميم وفقا لتحديد المواقع المستهلك

مع التطور الاقتصادي السريع والتحسين المستمر لمستويات المعيشة ، فإن السعي وراء تغليف علب الهدايا عالي الجودة والشخصي والحصري يقترب تدريجياً من حياتنا. سيكون لعوامل مثل الجنس والعمر تأثير مباشر على خيارات التسوق لدى المستهلكين. من أجل الحصول على مبيعات أفضل ، يجب علينا تصميم عبوات مختلفة لمختلف الأجناس والفئات العمرية ، بحيث يمكن للمستهلكين فهم المنتجات بشكل أكثر حدسية وتفصيلاً ، وتحقيق نموذج تسويقي سريع ودقيق.

2. تصميم حسب الغرض من الهدية

يستخدم تصميم علب الهدايا عمومًا في المناسبات مثل المهرجانات والاحتفالات وحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والزيارات العائلية والتعازي وما إلى ذلك. يجب أن يكون تصميم العبوة محددًا ويعكس خصوصية الهدايا المتنوعة والغرض منها. على سبيل المثال ، يجب ألا يقتصر تصميم عبوات علب هدايا كعكة القمر لمهرجان منتصف الخريف على مواد عالية الجودة للتغليف فحسب ، بل يجب أيضًا الانتباه إلى ملاءمتها. مهرجان منتصف الخريف هو مهرجان صيني تقليدي. يجب أن تتمتع اللغة التي تنقلها العبوة بخصائص الثقافة الصينية ، وتنعكس هذه الخصائص بالكامل في شكل العبوة ونمطها وخطها ولونها وجوانب أخرى.

كيفية تصميم علبة الهدايا؟

يميل العديد من الأشخاص الذين يقدمون الهدايا إلى تجاهل تصميم العبوة لصندوق الهدايا. في الواقع ، في ظل الظروف العادية ، يكون شكل علبة الهدايا هو نفسه. بالنسبة لتصميم عبوات علب الهدايا ، يجب أيضًا مراعاة الإيقاع والإيقاع والتباين والتنسيق والتماثل والتوازن والاستقرار والمركز والحجم النسبي. بهذه الطريقة فقط يمكن أن تبدو عبوة صندوق الهدايا أنيقة.

يجب أن يكون تصميم صندوق الهدايا جميلًا وعالي الجودة. كما نعلم جميعًا ، فإن الصينيين لا يقدرون فقط المشاعر الإنسانية بشكل مهم فحسب ، بل يعلقون أيضًا أهمية كبيرة على مواجهتها. لذلك ، بالنسبة لتصميم تغليف الهدايا (سواء كان التغليف الخارجي أو التغليف الداخلي) ، يجب أن تتمسك بموقف التغليف الرائع والتعبئة عالية الجودة ، والسماح للطرف الآخر بالشعور بإخلاصك!

Kunshan Kava Printing Co ، Ltd. هي شركة مصنع علب التغليف و صناديق الشحن شعار مخصص وغيرها من الخدمات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا