دور تغليف علب التغليف

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / دور تغليف علب التغليف

دور تغليف علب التغليف

في صناعة الطباعة ، تعد مربعات ألوان التغليف وعلامات التعليق وبطاقات الألوان من المواد المطبوعة الشائعة نسبيًا. لا أعرف ما إذا كنت قد اكتشفت وجود طبقة من الفيلم الشفاف على سطح علب التغليف هذه ، مثل البوتيك صناديق تغليف ، علب تغليف الهدايا ، وما إلى ذلك ، تسمى هذه الطبقة من الفيلم "التصفيح" لتقنية معالجة ما بعد الطباعة.

يشير التصفيح ، المعروف أيضًا باسم "البلاستيك الزائد" ، "التصفيح" ، "الفيلم اللاصق" ، وما إلى ذلك ، إلى فيلم بلاستيكي شفاف يتم لصقه على سطح المادة المطبوعة من خلال الضغط الساخن لحماية وزيادة اللمعان. يمكن تقسيم فيلم التصفيح إلى "فيلم خفيف" و "فيلم غبي" و "فيلم يعمل باللمس".

في الوقت الحاضر ، تحتوي العديد من صناديق ألوان التعبئة والتغليف على طبقة من الفيلم على السطح. من ناحية ، يمكن أن يحسن درجة المنتج ، ويكون التعبير اللوني العام أفضل. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مقاومة للماء والرطوبة بشكل فعال. فلماذا يجب معالجة سطح صندوق ألوان العبوة؟

يعلم الجميع في صناعة الطباعة أنه إذا لم تتم معالجة سطح صندوق الهدايا ، فسيتم خدش المحتوى المطبوع لصندوق الألوان بسهولة أو تلاشى أو اتساخه ، وسيتم تقصير عمر الخدمة بشكل كبير. إذا تم تطبيق المعالجة السطحية ، مثل طباعة صندوق الألوان "المغلف بالفيلم" ، فإن الفيلم البلاستيكي يتم تسخينه وضغطه لربط طباعة الصندوق الملون معًا لتشكيل صندوق تغليف من البلاستيك والورق. نتيجة لذلك ، توجد طبقة إضافية من الفيلم الشفاف على سطح طباعة مربع الألوان ، والتي لا تصبح أكثر سلاسة وإشراقًا فحسب ؛ ولكنه يلعب أيضًا دور مقاومة الرطوبة ومقاومة الماء ومقاومة الحشف والتآكل. في الوقت نفسه ، فإنها تعمل أيضًا على إطالة عمر خدمة طباعة مربع الألوان.

بالإضافة إلى طلاء سطح صندوق الألوان ، يمكن أيضًا أن يكون "ملطخًا بالزيت" ، والذي يمكنه أيضًا منع الخدوش ، وبهت اللون ، والأوساخ ، وإطالة عمر خدمة مطبوعات الصندوق الملون.

Kunshan Kava Printing Co ، Ltd. هي شركة مصنع علب التغليف وصناديق الشحن والشعارات المخصصة وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا