يمكن لعملية الختم الساخن تحسين جماليات صندوق التغليف

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / يمكن لعملية الختم الساخن تحسين جماليات صندوق التغليف

يمكن لعملية الختم الساخن تحسين جماليات صندوق التغليف

الختم الساخن هو عملية شائعة ل مصانع علب التغليف . يعمل تطبيق تقنية الختم الساخن في عبوات علب الهدايا على تحسين جماليات المنتجات بشكل كبير ، وحققت المنتجات نتائج جيدة في اللمعان والأداء ثلاثي الأبعاد والمعدنية ومكافحة التزييف ، خاصة في منتجات الطباعة المتطورة.

إذا تم تنفيذ الختم الساخن في نفس وقت عملية التقعر المحدب ، فإننا نسمي هذه العملية الختم الساخن ثلاثي الأبعاد. يختلف الختم الساخن ثلاثي الأبعاد عن الختم الساخن العادي. العوامل الثلاثة الرئيسية للختم الحراري ثلاثي الأبعاد هي درجة الحرارة والضغط والسرعة.

فقط من خلال التحكم في العلاقة بين الثلاثة من طباعة علب التغليف يمكن التحكم في جودة الختم الساخن. سرعة الختم الساخن المناسبة هي أيضًا ضمان للحصول على نتائج ختم ساخن عالية الجودة. يتطلب الختم الساخن ثلاثي الأبعاد نقل رقائق الألومنيوم الكهروكيميائية إلى سطح المادة المطبوعة ، ولكنه يستخدم أيضًا ضغطًا كبيرًا للضغط على النمط المنقوش ثلاثي الأبعاد على جزء الختم الساخن. لذلك ، يكون الضغط أكبر من الختم الساخن العادي ، والذي يتطلب أيضًا قوة إحباط الختم الساخن ليكون أفضل. يمكن أن تصمد أمام ضغط الضغط القوي. الختم الساخن ثلاثي الأبعاد هو إكمال الختم الساخن والنقش في وقت واحد ، الأمر الذي يتطلب درجة حرارة أعلى.

تتميز الكي ثلاثي الأبعاد عمومًا بدقة أعلى ، مما يجعل تغليف البضائع أكثر روعة ومليئًا بالشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطبيق الختم الساخن ثلاثي الأبعاد على تغليف علب الهدايا لمختلف المنتجات نظرًا لمزاياها الواضحة مثل جودة الختم الساخن والدقة العالية ، مما يوسع بشكل كبير من قدرات أداء تغليف علب الهدايا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن صناديق التعبئة والتغليف شعار مخصص ، يرجى الاتصال بـ Kunshan Kava Fast Printing Co.، Ltd.

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا