مطلوب للشركاء | كيف تكون رئيس عمال / مشرف مؤهل؟

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / اخبار الصناعة / مطلوب للشركاء | كيف تكون رئيس عمال / مشرف مؤهل؟

مطلوب للشركاء | كيف تكون رئيس عمال / مشرف مؤهل؟

1. اختصاصات المشرفين (رؤساء العمال)

1.لديك مواهب حقيقية:

يجب أن يعرف المشرف (رئيس العمال) ما لن يفعله المرؤوسون ، ويجب على المشرف (رئيس العمال) أن يفعل ما سيفعله المرؤوسون بشكل أفضل. على دراية بمتطلبات الوظيفة ولديها قدرة تشغيلية قوية.

2. تحقيق إدارة عادلة ومنفتحة وشفافة:

في أي مجموعة صغيرة ، فإن المحسوبية الناتجة عن إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب بالعلاقات الشخصية ستسبب عدم الرضا بين الموظفين وتقليل ثقة المديرين.

3. يجيد الاتصال والتنسيق ، والاهتمام بأهمية الاتصال:

يجب أن تعلم أن الاتصال ليس في اتجاه واحد. أثناء التعبير عن آرائك ، يجب عليك أيضًا الاستماع إلى أفكار الآخرين. ندرك أن موقف التحدث إلى المرؤوسين أهم من محتوى الكلمات. تطوير عادة جيدة للاستماع أكثر إلى المرؤوسين وإيلاء أهمية لمهارات الاتصال اللغوي.

4. تحلى بالشجاعة لتحمل المسئولية وعدم إخفاء أخطائك:

كمدير ، يجب أن تكون مسؤولاً عن أقوالك وأفعالك. مثل هؤلاء المديرين يتمتعون بشخصية جذابة وجذابة في نظر الموظفين ، وهم براغماتيون ومسؤولون وشجعان في نظر القادة.

5. قادر على تنفيذ نية الرئيس بشكل صحيح وتنفيذ العمل الجاد من قبل الرئيس:

لا يحتوي العمل الذي يعينه الرئيس عادة على ترتيبات مفصلة ، ولكن ستكون هناك نتيجة واضحة. كيفية تحقيق هذه النتيجة بشكل مثالي هو اختبار للمشرف (فورمان) ومؤشر على قدرته على العمل.

6. يعامل كل منكما الآخر بصراحة ولديك بطن كبير قادر على قبول كل شيء:

يمكنك الاستماع إلى آراء مختلفة ، سواء كانت متشابهة أو معاكسة ، خاصة بالنسبة للموظفين الذين يجرؤون على طرح آراء مختلفة لك ، فلا يمكنك تجاهلها أو حتى رفضها والانتقام منها. هؤلاء المديرين سوف ينظرون فقط إلى الموظفين باحتقار وبالتالي يقاومون يجب أن نعمل بجد لتعلم معرفة جديدة وتحسين جودتنا.

7 و القدرة التدريبية:

بالإضافة إلى القيام بعملهم الخاص ، يجب علينا أيضًا توفير التدريب لأوجه قصور الموظفين واحتياجات العمل. التدريب في الموقع: أثناء عملية العمل ، قم بتوفير إرشادات في الموقع للموظفين الذين لديهم سلوكيات غير منتظمة أو عمليات غير صحيحة ، وقم بالإشارة إلى الأخطاء ، والشرح والشرح بشكل صحيح ، وطرح الأسئلة للتأكد من فهم الموظفين. تدريب الاجتماع المنتظم: لخص المشاكل في العمل ، وتحليل الأسباب ، واقتراح خطط التحسين ، ومناقشة مع الموظفين ، وتحديد التنفيذ.

8 و مهارات تحليلية:

فيما يتعلق بالمشاكل في العمل وأداء عمل الموظفين ، يجب عليهم إجراء تحليل موضوعي وأحكام تستند إلى الحقائق ، ولديهم القدرة على التفكير والحكم ، ولا يمكنهم التحدث نيابة عن الآخرين ، ناهيك عن نشر النميمة.

9 و مهارات تنظيمية:

التعاون بشكل فعال مع أنشطة الشركة ، وترتيب الموظفين بطريقة منظمة ، ومحاكاة المشاكل المحتملة ، وإعداد الحلول.

2. العديد من المحرمات في إدارة المشرف (فورمان):

1. التحيز:

الإدارة الفضفاضة للموظفين الذين تربطهم علاقة جيدة بالنفس ، وتغض الطرف عن أخطاء الموظف ، وموقف آخر تجاه الموظفين الآخرين. من الواضح أن هذا النوع من الإدارة تفتقر إلى المبدأ العام والخاص ، والعمل مقدر له ألا يحصل الرؤساء والموظفون. معروف.

2. عدم الالتفات إلى الاستماع:

في عملية التواصل ، أنت حريص على شرح أفكارك وآرائك ، وغالبًا ما تقاطع محادثات الآخرين ، مما يجعل الناس يشعرون أنك لا تحترم أفكاره ، وهذا يخلق مقاومة. سيتم تقليل هذا النوع من تأثير الاتصال بشكل كبير وستكون النتيجة نصف الجهد.

3. لا تعرف كيفية استخدام القوة:

رؤية أن هناك مشكلة ، تعامل معها بنفسك ، بدلاً من توجيه المشكلة إلى الشخص المسؤول ، وشرح كيفية حل مثل هذه المشكلات ومطالبتك بعدم ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل. مثل هذا المشرف (فورمان) لم يحدد منصبه أولاً. إذا فعل ذلك بنفسه ، فماذا عليه أن يفعل أيضًا؟ بمرور الوقت ، سيعتقد الموظفون أنه لا يهم إذا ارتكبوا أخطاء أقل أو ارتكبوا أخطاء. على أي حال ، المشرف (فورمان) سيفعل. لا أحد يهتم إذا كان خطأ.

ويجب على المشرف (رئيس العمال) أن يتعلم استخدام رافعة المكافآت والعقوبات لتعبئة حماس الموظفين. لا توجد مكافآت وعقوبات ، فقط مكافآت بدون غرامات ، وفقط عقوبات بدون مكافآت ، والتي لها تأثير كبير على تحفيز الموظفين.

4. الدكتاتورية:

عند ترتيب المهام ، يتم إصدارها بنبرة أوامر قوية ، مما يجعل الموظفين يشعرون بالمقاومة. بالنسبة إلى سبب وكيفية القيام بذلك ، فإن الموظفين غير واضحين. يمكن للمرء أن يتخيل كفاءة وجودة العمل في هذه الحالة.

5. سوء التخطيط:

هناك نقص في التنسيق والتخطيط والعقلانية في القيام بالأشياء. على سبيل المثال ، يُطلب من الموظفات نقل الآلات ، بينما يُطلب من الموظفين الذكور مسح الأرضية وتنظيفها. أو بعد ترتيب مهام الموظفين ، يتم تكليفهم به قبل أن ينهيها ، بينما يستريح الموظفون الآخرون. افعل ما تريد ، ونقص التخطيط وترتيبات العمل الفوضوية.

3. مهارات الإدارة الأساسية:

1

أظهر الجانب الجيد في العمل ، افعل ما لا يملكني الآخرون ، ويفضلني الآخرون. ومن خلال تدريب الموظفين على ترسيخ مكانتهم ؛

2

يجب على المشرف (فورمان) أولاً أن يكون قدوة ، ويجب ألا يكون هناك موقف "يُسمح فيه لمسؤولي الدولة فقط بإشعال الحرائق ولا يُسمح للأشخاص بإضاءة الأضواء" ، وإلا فسيؤثر ذلك بشكل خطير على هيبة المشرف ( مراقب عمال)؛

3

بشرط عدم مخالفة المبادئ ، الاستماع إلى اقتراحات الموظفين وتخصيص الوظائف بشكل معقول ؛

4

لا تكن بخيلًا مع الثناء ، وقم ببناء جو عمل جيد ، والموظفين يريدون أن يتم احترامهم ، والتشجيع والثناء أكثر فعالية من أي شيء آخر ؛

5

ضرب مثالا ، دع الموظفين لديهم شيء لتقليده ، قوة القدوة لا نهاية لها ؛

6

متطلبات وأهداف واضحة ، لا تسمح للموظفين بالعمل مع الأسئلة ؛

7

الثناء أولاً ثم النقد ، والانتباه إلى المهارات اللغوية لجعل التواصل أكثر كفاءة ؛

8

بالنسبة للموظفين الذين يعانون من ضعف في التقبل ، تقديم المساعدة والدعم عند الضرورة ، والتذكير ، والطلب ، وتشجيع المزيد ؛

9

كن جيدًا في تمهيد الطريق للمرؤوسين ، وقدم المساعدة للموظفين الذين يحتاجون إلى التحسين ، وأخبرهم بما يجب عليهم فعله لتحقيق أهدافهم ؛

10

مناقشة قضايا العمل مع الموظفين في اجتماعات منتظمة ، والسماح للموظفين بالمشاركة في الإدارة ، وإرساء روح ملكية الموظفين.

4. الاجتماع التنظيمي العادي:

1
التحقق من المظهر والمظهر العقلي للتأكد من جدية الاجتماع ؛

2
القيام بعمل ملخص (مهارات ، ثناء ونقد ، بناء هيبة). يجب تسمية المديح ، وأولئك الذين لم يتغيروا بعد التعليمات المتكررة يجب أن ينتقدوا ويحذروا في الأماكن العامة ؛
3
اغتنام الفرصة وإجراء التدريب على أساس المشاكل التي تنشأ في العمل. كل اجتماع منتظم هو أفضل وقت للتدريب ؛
4
ترتيب مهام العمل لهذا اليوم ، وتنفيذها على الأشخاص ، وطرح الشخص المسؤول والإجابة على أسئلة الموظفين ، والتأكد من أن الموظفين يفهمون محتوى المهام ، وتذكير الموظفين بالأشياء التي يجب عليهم الانتباه إليها متى الانتهاء من العمل. تجنب الموظفين العمل مع الشكوك ؛
5
الاستماع إلى آراء واقتراحات الموظفين والإجابة على أسئلتهم.

5. مصدر الاجتماع ومتطلبات المشرف (فورمان):

  • سجلات الاجتماعات المنتظمة للإدارات العليا ؛

  • يجب أن يشارك المشرف (رئيس العمال) بشكل كامل في الاجتماع لضمان دقة المعلومات الواردة ؛

  • اكتشاف أوجه القصور في العمل من خلال عمليات التفتيش الميداني وتسجيلها في الوقت المناسب ؛

  • تنظيم محتوى الاجتماع قبل الخروج من العمل ؛

  • بالإضافة إلى محتوى التدريب وفقًا لتعليمات الرئيس ، يجب تحديد محتوى التدريب للفصل وفقًا للملخص ؛

  • من خلال ملخص اليوم السابق ، حدد خطة العمل لليوم التالي.

6- طرق التفتيش الميداني والاحتياطات:

الاحتياطات

1. أولاً ، يجب أن تفهم قواعد وأنظمة الشركة ، وعملية كل منصب.

2. تطوير عادة مقارنة ما تراه مع الأنظمة والإجراءات واللوائح ذات الصلة ، وإيجاد الاختلافات من خلال المقارنة. هذا هو مفتاح اكتشاف المشاكل.

3. لتصبح شخصًا مهتمًا ، بعد اكتشاف مشكلة ما ، يجب عليك حل المشكلة. عند الشك ، اسأل رؤسائك.

4. إذا كان الموظفون في منطقة المسؤولية لديهم انضباط فضفاض أو فشلوا في تلبية متطلبات مهاراتهم التجارية ، فيجب إدراجهم على أنهم محور التفتيش وتصحيحهم في الوقت المناسب.

5. تجنب البقاء في مكان واحد لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى عدم اكتمال عمليات التفتيش.

محتويات الجولة

1 و الجهاز سواء الباب مغلق؟ سواء كان السلوك الشاذ للعميل؟

2 و الجهاز يعمل بشكل صحيح؟ هل تم الإبلاغ عن فنيي إصلاح آلة الأعطال؟

3 و جهاز إضاءة المنطقة هو التبديل في الوقت المحدد؟

4 و تحدد جميع أنواع طاولة الماكينة ما إذا كان هناك من الزاوية أو تلف أو خسارة ، وما إلى ذلك؟

5 و الممر ، ومنطقة المكتب ، وتكييف الهواء ، والسلالم ، والمراحيض ، وعتبات النوافذ ، وما إلى ذلك ، هل نظيفة ومرتبة؟

6 و سجاد ، جدران منخفضة أو بدون بقع ، حطام؟

7 و آلة ، براز ، منفضة سجائر نظيفة وبحالة جيدة ، مرتبة بدقة؟

8 و الموظف سواء المواصفات؟ النظرة العقلية جيدة؟

9 و حراس الموظفين في مكان العمل؟ ما إذا كانت الأرض الخمسة القياسية لتحقيق؟

10. هو درجة الحرارة في ال مكان مناسب؟ هل أزال الدخان في الوقت المناسب؟ هل الضوضاء تزعج السكان؟

11 و للتحقق من مأخذ الطاقة ، وعزل الوبر القابل للاشتعال ، والقضاء على مخاطر الحريق.

12 و معالجة جميع أنواع حالات الطوارئ في الوقت المناسب.

7. كيفية إدارة عواطف الموظفين:

استخدام المهارات اللغوية والإشارات النفسية بشكل صحيح. إذا قال أحد الموظفين "لا أريد أن أفعل ذلك ، فلا مستقبل للبقاء هنا!" يمكنك تكرار كلمات الطرف الآخر أولاً ، ولكن استبدال الكلمات العاطفية القوية. (تقصد ، ليس من المرضي التطور هنا ، أليس كذلك؟ أنا أتفهم حالتك المزاجية) لتهدئة مشاعر الشخص الآخر حتى يهدأ ، أفهم لماذا يفكر بهذه الطريقة بطريقة صادقة ومن القلب إلى القلب؟

في بعض الأحيان يكون الموظفون متشائمين للغاية. في الحقيقة يمكنه تحقيق 80 نقطة لكنه يشعر أن لديه 40 نقطة فقط. يجب أن تخبر الموظفين بوضوح أنه قام بعمل جيد. إعطاء أمثلة ، والسماح لهم ببناء الثقة ، والتوصل إلى إجماع معين مع الموظفين. انتظر لمدة 3 أشهر وشاهد مدى تقدمك؟ أخبره عن اتجاه تطوير الشركة الحالي ووفر مساحة للتطوير الشخصي.

8- فن المديح والنقد:

مهارات النقد

1. ناقش الحقائق واذكر الحقائق بوضوح. على سبيل المثال ، "لماذا تأخرت نصف ساعة اليوم؟" بدلاً من قول "لماذا ذهبت؟" سيعرف الموظفون أين هم على خطأ.

2. أخبر الموظفين بما يريدون تحقيقه ، دون إنكار المحتوى "لا تتأخر في المستقبل" ، "أتمنى أن تكون في الوقت المحدد في المستقبل" هذا الأخير أفضل.

3. أخبر الموظفين صراحة بمشاعرهم "أشعر بخيبة أمل كبيرة!"

4. من الضروري إقناع الموظفين بضرورة تبني "الحركة بعاطفة" ، "أتمنى ألا تتأخر في المستقبل ، سوف نتعايش بشكل أفضل!" ، استخدام الاستقطاعات للتعامل معها هو الملاذ الأخير.

تقنية مجاملة

1. أحد الأخطاء الشائعة للمديرين هو التسليم بأن الموظفين يقومون بعمل جيد ؛ إذا لم يحسنوا ، أقسموا. في الواقع ، أفضل طريقة للتحفيز هي مدح نتائج عمل بعضنا البعض.

2. تعتمد نسبة المجاملات على 2: 1. إذا كان هناك انتقاد ولكن بدون مجاملة ، فسيتم الضغط على الموظفين وستنفر علاقتك بشكل طبيعي.

3. الثناء على الموظفين لعملهم ، وبيان الأسباب ، والثناء على الجودة الداخلية للموظفين ، والتي من شأنها تحسين الرضا النفسي للموظفين. على سبيل المثال ، "xiaoling ، نظافتك نظيفة للغاية ، خاصة في بعض التفاصيل ، مما يشير إلى أنك شخص جيد جدًا." شخص حذر ومسؤول ". إذا أكدت على التأثير الإيجابي للموظفين على نفسك ، مثل: "أنا مرتاح لترك العمل لك" ، فسيكون التأثير أفضل.

9. كيفية القيام بالتدريب بشكل جيد:

1. أوضح أن التدريب هو أعظم فائدة للشركة للموظفين. التدريب مكلف ، لكن ليس التدريب أكثر تكلفة. ثلاثة مبادئ للتظاهر الفعلي: أ. شرح معنى الخدمة والاحتياطات ؛ ب. إعطاء التعليمات أثناء شرح العملية ؛ ج. أخيرًا ، اطرح الأسئلة ولخصها.

2. التأكيد على النقاط الرئيسية أثناء العرض التوضيحي واستخدام الأسئلة لاختبار تأثير التدريب.

3. تأكد من أن كل إجراء يمكن رؤيته بوضوح من قبل الموظفين ، وأن اللغة موجزة وواضحة لتجنب سوء الفهم ، أثناء التشغيل والشرح ، حاول التحكم في السرعة.

4. اسأل الموظفين عن بعض الخطوات والنقاط المهمة ، وإذا لزم الأمر ، اطلب من الموظفين تكرار محتوى التدريب.

خطوة:

أ) دع الموظفين يقومون بذلك بأنفسهم ، وانتبه لما إذا كانوا يستخدمون الطريقة الصحيحة؟

ب) تشجيع الموظفين على التوضيح أثناء التشغيل ؛

ج) تصحيح الأخطاء في الوقت المناسب.

د) التأكد من أن الموظفين يفهمون النقاط والمفاتيح الرئيسية ؛

هـ) اسأل الموظفين لماذا يفعلون ذلك؟

********************

نأمل أن نتمكن من تقديم خدمات قيمة لك: 0512-57283006

فلسفة العمل: النزاهة والتميز والابتكار والكفاءة

رؤية كافا "تجمعان ونشبتان":

من خلال التركيز على الابتكار ، والتركيز على الجودة وتسويق الخدمات ، أصبحنا شريك تعبئة عالي الجودة يحظى بثقة كبيرة من عملاء العلامات التجارية العالمية ومنصة عالية النمو للموظفين الداخليين 333333333

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا