ظهرت طباعة kewang في "معرض شنغهاي للتغليف الفاخر" لفتح عصر التغليف الذكي والمبتكر

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / اخبار الصناعة / ظهرت طباعة kewang في "معرض شنغهاي للتغليف الفاخر" لفتح عصر التغليف الذكي والمبتكر

ظهرت طباعة kewang في "معرض شنغهاي للتغليف الفاخر" لفتح عصر التغليف الذكي والمبتكر

10-11 أبريل 2019

مركز معارض شنغهاي

* عن المعرض *

معرض شنغهاي الدولي للتغليف الفاخر لهذا العام هو المعرض الثاني عشر في مركز معارض شنغهاي.

كأفضل إبداع تغليف ومنصة رائجة في آسيا ، يجلب معرض شنغهاي الدولي للتغليف الفاخر تجربة فريدة كل عام.

التركيز حول موضوع "جمال ذكي التعبئة والتغليف "، هذا المعرض يفتح عصر التعبئة والتغليف الذكية المبتكرة. بصفتها شركة طباعة ذكية معروفة في جيانغسو وتشجيانغ وشانغهاي ، جلبت طباعة kewang أحدث منتجات الختم البارد إلى معرض التغليف هذا ، والذي أصبح محط اهتمام الجمهور!

بيرم بارد | اجعل الحياة أكثر روعة

في هذا المعرض ، رأينا أن صقل الحرفية والتصميم الفريد هما الطريقان الأساسيان لشركات التغليف. مع مفاهيم التصميم الفريدة جنبًا إلى جنب مع عمليات طباعة الختم البارد عالية الجودة ، تواصل kewang ذلك جلب ابتكارات وخبرات جديدة إلى العملاء.

"أفعل شيئًا واحدًا فقط في حياتي ، وهو القيام بعمل جيد في الطباعة وإظهار أشياء متطورة من المتاجر للعملاء." تقدم kewang حلول تغليف بوتيك عالية الجودة لمستحضرات التجميل والأطعمة والعلامات التجارية للمنتجات الإلكترونية المتطورة في الداخل والخارج.

اقابلك | لقاء جميل

يجب أن يعرف الأصدقاء الذين يتابعون kewang أن kewang قد قامت ببناء وإطلاق مصنع الصناعة 4.0 الذكي منذ عام 2018 ، وتحقيق محاكاة ثلاثية الأبعاد للعالم الحقيقي قبل الضغط ، ومعدات طباعة فوق البنفسجية عالية الجودة في الصناعة ، وورشة عمل ذكية لدوران الروبوت بالكامل ، وورشة عمل ذكية ثلاثية الأبعاد نظام المستودعات والخدمات اللوجستية أصبح مجمع تغليف وطباعة ذكي متطور مع القدرة التنافسية الأساسية .

سمح لنا هذا المعرض برؤية معيار التحول الساطع للصناعة التقليدية ، إلى نرى المستقبل الجديد لصناعة الطباعة والتغليف ، و نحن على طول الطريق ، فقط لمواصلة لقاء الجميل ، دعونا نشارك ال " جمال ذكي التعبئة والتغليف "، التعبئة والتغليف واعدة!

********************

نأمل أن نتمكن من تقديم خدمات قيمة لك: 0512-57283006

فلسفة العمل: النزاهة والتميز والابتكار والكفاءة

رؤية كافا "تجمعان ونشبتان":

من خلال التركيز على الابتكار ، والتركيز على الجودة وتسويق الخدمات ، أصبحنا شريك تعبئة عالي الجودة يحظى بثقة عالية من عملاء العلامات التجارية العالمية ومنصة عالية النمو للموظفين الداخليين

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا