كيف يمكن أن تصبح تغليف المواد الغذائية أكثر صداقة للبيئة؟

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / كيف يمكن أن تصبح تغليف المواد الغذائية أكثر صداقة للبيئة؟

كيف يمكن أن تصبح تغليف المواد الغذائية أكثر صداقة للبيئة؟

غالبًا ما يعني التغليف الصديق للبيئة تكاليف عالية وعائدات منخفضة. مقيد بشروط مثل التكنولوجيا والحجم ، سعر مواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة باهظ الثمن نسبيًا ، ولا يبدو أن استخدام العبوات الصديقة للبيئة قادر على الحصول على عائد رقمي بديهي.

بالنسبة للمؤسسات العادية ، فهي أشبه بأعمال تجارية خاسرة. لذلك ، على الرغم من احتلال عمالقة الأغذية زمام المبادرة ، لا يزال الطريق طويلاً أمام حماية البيئة للتغليف في صناعة الأغذية والمشروبات.

بالإضافة إلى عمالقة الأغذية ، تعد شركات التعبئة والتغليف أيضًا جزءًا مهمًا من حماية البيئة للتغليف. من الاتجاه العالمي ، تميل الحماية البيئية للتغليف إلى أن تصبح السمة الأساسية للتغليف بالإضافة إلى حماية جودة المنتج ، وقد انعكس ذلك في قوانين ولوائح العديد من الدول ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي. من هذا المنظور ، في المستقبل ، ستصبح حماية البيئة للتغليف شرطًا ضروريًا بغض النظر عن حجم الشركة.

تعتقد شركة Kunshan Kava أن حماية البيئة للعبوات تواجه العديد من التحديات ، والتكنولوجيا هي واحدة منها. من البحث والتطوير للمواد الجديدة إلى تصميم العبوات ، يلزم دعم التقنيات الجديدة ، مما يعني أيضًا مشاركة ومدخلات سلسلة الصناعة بأكملها.

في المستقبل ، يجب تعزيز حماية البيئة للتغليف. بدءًا من استخراج المواد الخام واستخدامها ، وتصميم المنتجات ، والإنتاج والتشغيل ، والخدمات اللوجستية والنقل ، وحتى استعادة عبوات المستهلك وإعادة استخدامها ، يجب إجراء كل شيء لتقليل التأثير على البيئة ، من أجل تحقيق انخفاض الكربون الاقتصاد الدائري. واعمل بجد.

بالإضافة إلى تحسين وعي المستهلكين بحماية البيئة وتحسين اللوائح والسياسات الوطنية ، كشركة تغليف ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى الجوانب الثلاثة التالية.

الأول هو ابتكار وتطوير مواد جديدة صديقة للبيئة وتوسيع تطبيقاتها لتقليل استهلاك الطاقة الإنتاجية. والثاني هو تصميم العبوة ، والذي يقلل من استخدام المواد ويعرض بوضوح سمات حماية البيئة على العبوة ، وهو أمر مفيد لإعادة التدوير بعد التصنيف. يتمثل الأخير في إعادة تدوير العبوات ، باستخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير ، وزيادة معدل إعادة تدوير العبوات بفعالية

Kunshan Kava Fast Printing Co. ، Ltd. باعتبارها شركة المورد صندوق تغليف المواد الغذائية ، نحن ننتج علب الهدايا مع غطاء ، صندوق من الورق المقوى مع مقسم وأنواع مختلفة من علب تغليف الهدايا. لمزيد من المعلومات حول صندوق التغليف ، يرجى الاستمرار في الانتباه إلينا 3

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا