أربع خصائص يجب أن يحتوي عليها صندوق المجوهرات

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / أربع خصائص يجب أن يحتوي عليها صندوق المجوهرات

أربع خصائص يجب أن يحتوي عليها صندوق المجوهرات

يمكن لتصميم التعبئة والتغليف الجيد أن يعزز مبيعات المنتجات ويعزز الوعي بالعلامة التجارية. ال صندوق تغليف المجوهرات الفاخرة لقد اتبعت دائمًا طريق التغليف الرائع المتوسط ​​إلى العالي. إذن ، ما هي المبادئ التي يجب أن نتبعها عند تصميم علب المجوهرات؟

1. التطبيق العملي. هذه هي النقطة الأكثر أهمية أيضًا. بغض النظر عن المنتج ، يجب أن يعتمد المنتج النهائي الذي يمكن أن يحبه العملاء على الجودة. عند تصميم صندوق مجوهرات ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو كيفية حماية المنتج بشكل أفضل من التلف أو الخدش. هذه أيضًا هي النية الأصلية للمصممين.

2. جماليات. أكبر مستهلك للمجوهرات هم النساء ، كما أنهن الأكثر حساسية تجاه الجمال. يحتاج المصممون إلى التفكير بشكل كامل في كيفية جعل العبوة أكثر حداثة وجاذبية للمستهلكين من مظهر ولون ونص العبوة.

3. التجارية. بالإضافة إلى حماية المنتج ، هناك وظيفة أخرى للصندوق وهي ترويج العلامة التجارية. عادة ما يتم طباعة الشعار الرائع والشعارات الإعلانية على صناديق المجوهرات ، وكلها للسماح للعملاء بتذكر العلامة التجارية.

4. حماية البيئة. مع تحسين نوعية الحياة ، بدأ الناس في الاهتمام بأهمية حماية البيئة. بدأ تصميم عبوات المجوهرات الحالي أيضًا في الترويج للمواد الخضراء والمتجددة ، واستخدام المواد الطبيعية القابلة لإعادة التدوير.

إذا كنت بحاجة إلى شعارات مخصصة لصناديق الشحن أو صناديق تغليف مخصصة ، يمكنك استشارة Kunshan Kava Fast Printing Co.، Ltd.

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا