من عالم فيزيائي إلى نجم تغليف ، ما الذي اختبره كوانج "فرعون"؟

الصفحة الرئيسية / مركز الأخبار / أخبار الشركة / من عالم فيزيائي إلى نجم تغليف ، ما الذي اختبره كوانج "فرعون"؟

من عالم فيزيائي إلى نجم تغليف ، ما الذي اختبره كوانج "فرعون"؟

في عام 1996 ، ودّع وانغ جيان هوا ، الذي تخرج من جامعة هاربين للعلوم والتكنولوجيا تخصص الفيزياء التطبيقية لمدة عامين ، حلمه في البحث العلمي وأسس شركة kunshan kewang fast printing co. ، ltd. مهنة الحياة في صناعة الطباعة.

اليوم ، الشاب الذي ذهب إلى البحر للعمل مع 20000 يوان أصبح رجل أعمال خاص مسؤولاً عن أصول بمئات الملايين من اليوانات. لقد تغيرت kewang أيضًا من ورشة صغيرة مع موظفين وقطعة من المعدات إلى مجمع تغليف وطباعة ذكي متطور مع ورشة عمل ذكية حديثة تبلغ مساحتها حوالي 50000 متر مربع ومستودع ذكي ثلاثي الأبعاد بقيمة إنتاج سنوية تقارب 300 مليون يوان. اكتب المؤسسة.

وانغ جيان هوا ، المدير العام لشركة كونشان كيوانج للطباعة السريعة المحدودة.

إيلون ماسك ، مؤسس تسلا ، الذي تخرج من جامعة بنسلفانيا بتخصص في الفيزياء ، أرجع ذات مرة جميع إنجازاته إلى التفكير في "الفيزياء" في مقابلة ، أي أسلوب التفكير القائم على "المبادئ الأولى". يشير ما يسمى بطريقة التفكير "بالمبادئ الأولى" إلى النظر إلى العالم من منظور الفيزياء ، وتقشير مظهر الأشياء طبقة تلو الأخرى ، ورؤية الجوهر ، ثم البدء من الجوهر والمضي قدمًا. الشيء نفسه ينطبق على وانغ جيان هوا ، الذي يحب الفيزياء في عظامه. "تسمح لي الفيزياء دائمًا بالتفكير بعقلية التساؤل ، بحيث يمكن للعديد من المشكلات رؤية الجوهر." إذا نظرنا إلى الوراء في أكثر من 20 عامًا مرت بها kewan ، فإن هذا مهم للغاية في كل خطوة إلى الأمام. تجسيد حي. سواء كان التغيير في فلسفة إدارة الشركات أو التحول الناجح الذي أشاد به الغرباء ، فهو نتيجة "الاستجواب والمضاربة" لـ wang jianhua.

يمكن استخدام الشعور بالأزمة لشرح وحدة التناقضات في وانغ جيان هوا. كما انعكس الحفاظ على الشعور بالأزمة في جميع الأوقات في تحولات كيوان العديدة. في عام 2002 ، من خلال العديد من الدراسات والفهم والتنبؤ بالسوق ، اعتقد وانغ جيانهوا أن صنع بطاقات العمل لن يلبي التغيرات في طلب السوق ، لذلك قرر تحويل طباعة الأعمال. في عام 2005 ، عندما بدأ الإنترنت في الازدهار ، بدأ وانغ جيانهوا ، الذي كان يتوقع الطبيعة التخريبية للإنترنت ، في التساؤل عما إذا كانت الطباعة التجارية يمكن أن تمكن الشركة من البقاء لفترة طويلة. بعد التفكير في الأمر ، اتخذ wang jianhua قرارًا جريئًا - الانتقال إلى مجال التغليف. في مجال التعبئة والتغليف ، تلتزم wang jianhua بالتميز عند صنع بطاقات العمل وتختار طريق التغليف الجيد. "من الصعب السير في هذا الطريق ، ولكن يبدو الآن أنه الاتجاه الصحيح". قال وانغ جيانهوا بابتسامة.

"طريق كوانغ هو طريق التحول والتنمية. من طباعة بطاقة العمل إلى طباعة الأعمال ، وطباعة التغليف ، والآن نحو الطباعة المتطورة في صناعة التغليف , أتفهم تمامًا أنه لا توجد صناعة مبكرة "فقط مؤسسات غير معلن عنها". "صحيح أن البيئة سوف تتغير ، لكنها ستكون أنت. عندما تدخل المنافسة النصف الثاني ، تكون المنافسة على القوة الداخلية للمشروع من جهة ، ومن جهة أخرى. إنها الإبداع و الأفكار. لدى wang jianhua مقياس ومنطق واضح لمسار تطوير kewang.

لقب wechat wang jianhua هو "kava uka شخص يعيش kewang wang jianhua". من بينها ، فإن نطق "kahuo" يعني "سعيد" و "سعيد" في لهجة كونشان ، والذي يتزامن مع عقيدة وانغ جيانهوا المتفائلة والإيجابية في الحياة. kava هو الاسم الإنجليزي لـ kewang ، والذي قرره wang jianhua بعد الكثير من الدراسة.

الكافا لها كلمة خاصة بها في اللغة الإنجليزية. إنه نبات عائلة الفلفل الذي ينمو في جزر جنوب المحيط الهادئ (فيجي ، فانواتو ، إلخ) وهو شجيرة معمرة. يضع الفيجيون الكافا في قشرة جوز الهند التي تشبه الرحيق ويطلقون عليها اسم المشروب الوطني. يأمل wang jianhua أن يكون kewang قويًا وعنيدة وقيمة مثل الكافا.

ليس ذلك فحسب ، فقد جمع وانغ جيانهوا أيضًا فلسفة إدارة الشركة لتفكيك الأحرف الأربعة k و a و v و a في كلمة kava ، ومنحهم المعاني على التوالي ، بحيث يشمل جميع المستويات من الاستراتيجية إلى التكتيكات ، ويؤكد على هدف. المقترحات وثقافة الشركة والقيم التنظيمية وهيكل الأفراد مهمة للنجاح الوظيفي. من منظور معنى كل حرف من حرف k و a و v و a لإعادة تفسير wang jianhua و kewang الذي أسسه ، ربما يكون السياق أكثر وضوحًا.

ك : التنمية منطقية

k تعني "المعرفة". من وجهة نظر وانغ جيانهوا ، "يحتاج الناس إلى قدر معين من المعرفة ، وكذلك المؤسسات. المعرفة هنا ليست معرفة علمية وثقافية بسيطة ، ولكن مفاهيم الإدارة ، والمعدات ، والأنظمة ، واستراتيجيات السوق ، إلخ. ضعيف مثل قلعة في الهواء ".

إذا نظرنا إلى الوراء في تطور kewang ، سنجد مثل هذه المجموعة من التفكير المنطقي.

بادئ ذي بدء ، لا تكن متابعًا أعمى ، ابحث عن نقاط البيع المتمايزة。 "الغرض الأساسي من التحول والارتقاء هو تجنب المنافسة والدخول إلى المحيط الأزرق الذي تعتقده. منتجات مختلفة تجعلها أكثر تنافسية. "في نظر wang jianhua ، من المهم جدًا أن تتمتع المنتجات والخدمات بمزايا متباينة. يحدد التمايز نقطة البيع ، وتحدد نقطة البيع القدرة التنافسية. أين تجد kewang نقطة البيع؟ إجابة wang jianhua هي" ضمانان وقطرة واحدة ".

ما يسمى ب "الضمانتين" يعني ضمان الجودة والجمال. في ذلك الوقت ، استخدم zhang ruimin مطرقة لإيقاظ وعي الناس بجودة haier وحطم جودة haier العالية. كانت قسوة وانغ جيان هوا للجودة هي نفسها. فيما يتعلق بجودة المنتج ، تم تحديد kewang على أنه ليس "السيد تقريبًا" ، ويتطلب دائمًا أن تكون جودة المنتج أعلى من المنتجات المماثلة في السوق. تحقيقًا لهذه الغاية ، لم تنشئ kewang نظامًا كاملاً لمراقبة الجودة فحسب ، بل نفذته أيضًا بصرامة لأفراد محددين ، بحيث يمكن لكل موظف تطوير عادات جيدة وتحسين الوعي بالجودة.

يتمتع wang jianhua بآرائه الفريدة حول مظهر المنتج ، بدءًا من اختيار البراعة وحتى مزيج الألوان ، ولكن في التحليل النهائي ، يجب أن تكون "جيدة المظهر". ضحك وتحدث أنه كان يعاني دائمًا من أمراض مهنية عند ذهابه إلى السوبر ماركت ، وأولى اهتمامًا خاصًا بتغليف المنتجات ليرى أي العبوة كانت الأجمل أو ما هي التكنولوجيا الجديدة المعتمدة.

"نقطة واحدة" لتقليل التكاليف. على الرغم من أن وانغ جيانهوا ليس شديد البرودة بشأن حروب الأسعار ، إلا أنه يعتقد أن التكلفة المنخفضة هي أحد أهم القدرة التنافسية للمؤسسات التي لا يمكن تجاهلها. نهج wang jianhua هو استخدام إنتاج معدات ذكي وفعال قدر الإمكان. في يونيو 2018 ، قدمت kewan آلة طباعة ذات تسعة ألوان متطورة للأشعة فوق البنفسجية على البارد ذات الطلاء المزدوج من مانولاند. كما أعطت الكفاءة العالية والحرفية الفريدة للمعدات kewan ميزة تنافسية فريدة.

والثاني أخضر وذكي للتخطيط للمستقبل. في وقت مبكر من عام 2016 ، نفذت kewang نشر ctp دون التنظيف ، مما أدى إلى عدم تفريغ النفايات في عملية صنع الألواح. وفي نفس العام ، فازت أيضًا بجائزة الأوراق الخضراء الخالية من التدفق التي أصدرتها كوداك. في عام 2017 ، حصلت kewan على الشهادة الخضراء الوطنية. حاليًا ، تنفذ الشركة عملية خالية من الكحول في عملية الطباعة ، وقد أكملت الآن 80٪ من طباعة الأجهزة الخالية من الكحول. قال wang jianhua إنه في المستقبل ، ستتبنى kewan جميعًا طباعة الأشعة فوق البنفسجية وتتخذ طريق الطباعة الخضراء ، بحيث يمكن لموظفي kewang الحصول على ضمان صحي ، وجعل البيئة أكثر جمالًا ، وجعل العملاء أكثر ثقة.

مصنع كيميائي ذكي kewang بني حديثا

في عام 2018 ، أصبح التصنيع الذكي مصطلحًا ساخنًا. عندما أصبح مفهوم الذكاء شائعًا ، أصبح طريق kewang إلى الذكاء واضحًا بشكل تدريجي تحت إشراف كبير المصممين wang jianhua. في وقت مبكر منذ عامين ، توقع وانغ جيان هوا أن موجة الذكاء من شأنها أن تعطل صناعة الطباعة ، لذلك بدأ في تصور طريق kewang الذكي المتقدم. الآن ، مع التنفيذ الناجح لمصنع kewan الذكي 4.0 (بما في ذلك المستودع ثلاثي الأبعاد ، ونظام اللوجستيات ، وذكاء ورشة العمل) ، حقق تخطيط kewan الذكي نتائج أولية——

يحقق المستودع الذكي ثلاثي الأبعاد الذي يضم 6000 موقع تخزينًا ثلاثي الأبعاد ، وتخزينًا وتخزينًا تلقائيًا ، وإدارة موحدة لسلع المستودعات ، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من تكاليف التخزين والنقل ، وتقليل كثافة العمالة ، وتحسين استخدام مساحة المستودعات. تدمج ورشة kewang الذكية التخزين التلقائي ، والمعالجة التلقائية ، ومعدات الإنتاج الأوتوماتيكية ، ومعدات الاختبار الأوتوماتيكية ، وبرامج المعلومات لتحقيق جمع البيانات ، ومراقبة العملية ، وإدارة معدات tpm ، وإدارة الجودة ، وجدولة الإنتاج ، والتحليل الإحصائي للبيانات لعملية الإنتاج بأكملها. ، وذلك لتحقيق المعلومات والذكاء وإدارة التصنيع الذكي المرنة لموقع الإنتاج.

أ : الفريق ديناميكي

أول حرف "a" في kava ، تفسير wang jianhua هو "نشط" ، مما يعني أنه إيجابي. "الإدارة الحقيقية للشركة تتعلق بالفريق والأشخاص الموجودين على المنصة. يريد kewang بناء فريق نشط وفعال." قال وانغ جيان هوا.

حفل إطلاق شريك kewang

"المواهب هي أساس الفريق. لقد أكدنا دائمًا على تحسين الموظفين من خمس قدرات: القيم المهنية ، وقدرات العمل في هذا المنصب ، والقدرة على الاتصال والتنسيق ، والقدرة على التعلم ، والقدرة على إدارة الفريق ، وأيضًا الحاجة إلى التحسين المستمر وفقًا لـ الوضع الفعلي ". 2018 من أجل تحفيز المواهب بشكل أفضل ، أطلقت kewang مبادرة رئيسية أخرى في بناء الفريق ، وهي نظام الشراكة ، بحيث يمكن لكل موظف أن يصبح شريكًا في الشركة ، "توافق الآراء ، المسؤولية المشتركة ، الابتكار المشترك والمشاركة" ، من جانب - الوعي بوقت العمل لرؤساء التفكير ، من خلال هذا النظام ، ينمو الموظفون والشركة معًا ويصبحون شركاء أعمال ومجتمع مصير.

قال wang jianhua في كثير من الأحيان ، "القوة الدافعة للمؤسسة هي الابتكار ، لكن الابتكار يتطلب الحيوية. كيف تكون نشيطا وممارسة ". وانغ جيانهوا يحب الرياضة. "يجب أن يكون لدى الشخص هواية الرياضة طوال حياته. هذه فائدة مدى الحياة. " جلبت الرياضة وانغ jianhua. الناس kewang نشيطون ومليئون بالطاقة. عندما تم بناء المصنع ، طلب wang jianhua على وجه التحديد إضافة المجال الرياضي ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب تنس الريشة وملاعب تنس الطاولة. في الوقت الحاضر ، يفخر وانغ جيانهوا برؤية فريق kewang غالبًا ما يأتون إلى هنا ليقسموا عرقًا قويًا.

في kewang ، يمثل الموظفون الأكبر سنًا ما يقرب من 80 ٪. لقد نما العديد من الموظفين من كونهم غير مألوفين إلى kewang وزرعوا المودة تجاه kewang ، وفي النهاية اعتبروا kewang كفاحهم مدى الحياة. "مجموعة من الناس ، عقل واحد ، حياة واحدة ، شيء واحد" ، يحب وانغ جيانهوا هذه الجملة كثيرًا ، ويعتقد أنه سعيد أيضًا بالنضال في مثل هذا الفريق.

v : القيمة هي ملك

"v" مأخوذ من "القيمة" ، مما يعني "القيمة". قال وانغ جيان هوا بحزم: "يجب على المؤسسة أن تخلق قيمة لكي تتمتع بالحيوية. إذا لم تخلق قيمة ، فلن يكون لها معنى". في رأيه ، يجب على الشركات ليس فقط خلق قيمة للموظفين والمجتمع ، ولكن الأهم من ذلك ، فهم جوهر الأعمال وخلق قيمة للعملاء.

"أفعل شيئًا واحدًا فقط في حياتي ، وهو القيام بعمل جيد في الطباعة وعرض المنتجات الراقية للعملاء. هذا لم يتغير ابدا. "يتم وضع kewang في الطباعة والتعبئة الراقية ، وعملائها هم أساسًا مستحضرات التجميل والأغذية والعلامات التجارية للمنتجات الإلكترونية المحلية والأجنبية المشهورة. غالبًا ما تتطلب التعبئة عالية الجودة جودة ومظهر عاليين للمنتج. من أجل تلبي بشكل أفضل متطلبات العلامات التجارية الراقية ، آمل أن أكون جريئًا نسبيًا في التحديث التكراري للمعدات ، وأجرؤ على المحاولة والجرأة على الاستثمار.

استنادًا إلى معدات الأجهزة الحالية ، تمكنت kewan من إنتاج مجموعة متنوعة من عمليات الطباعة الخاصة ، مثل حصيرة في الخط ، والمعالجة غير اللامعة في الخط ، والنقش على الخط وغيرها من المعالجات السطحية الخاصة في الخط. في الوقت نفسه ، يمكنها تحقيق المزيد من الألوان في إحباط بارد في الخط. تغيير ، إضافة تشطيبات ملونة عالية الجودة للمنتج. بالنسبة للمنتجات التي تركز بشكل أساسي على التصميم والتكنولوجيا للواجهة الأمامية ، تعزز kewan التواصل مع العملاء بشأن أفكار ومفاهيم التصميم في الواجهة الأمامية ، وتقدم برامج تصميم esko قبل الضغط وتحسينها. يمكن للبرنامج تصميم تخطيط الطباعة وفقًا للعناصر التي يوفرها العميل ، ومحاكاة تأثير رف المتجر ثلاثي الأبعاد ، بحيث يمكن للعميل رؤية تأثير التصميم الأولي للمنتج في غضون ساعتين ، وإخراج التأثير المرضي ، ثم أخذ العينات على الجهاز للحصول على منتجات التخصيص الشخصية أسرع ، ومشاركة البيانات ودمجها بفعالية ، وتسريع معدل الدوران ، وتكون أكثر كفاءة. في الوقت نفسه ، تعمل على تعزيز إحساس العميل بالتجربة الحقيقية وتحقيق المزيد من القيمة المضافة لمنتجات العملاء. .

منتجات الختم على البارد

وانغ جيان هوا يحب القذف ويشتهر في الدائرة. على حد قوله ، "كثيرًا ما تخرج الأشياء الجديدة في غضون يومين." أصبحت "أحب المحاولة والقدرة على الابتكار" بطاقة أعمال kewan في صناعة الطباعة. غالبًا ما يكون هناك مالكو العلامات التجارية الذين يرغبون في تجربة تغليف جديد ، والمتطلبات عالية جدًا. ستقترح بعض الشركات عليهم "الذهاب ومحاولة السيد وانغ من كيوانج". في رأيه ، "غالبًا ما تحتوي متطلبات العملاء وحتى شكوكهم على أفكار مبتكرة ، وعملية الحل هي عملية الابتكار. بالنسبة للمؤسسات ، يمكن للابتكار فقط أن يجد الإثارة وينأى بنفسه عن المنافسين."

في عام 2015 ، من أجل تزويد durex ، وهي شركة دولية معروفة بمجموعة من العبوات الفريدة والأنيقة والفردية ، جلس kewan و 8 عمالقة متعددي الجنسيات على مائدة مستديرة ووافقوا بشكل مشترك على تقسيم العمل ومهام التعاون الخاصة بهم ، تشكيل مجموعة من الطباعة والشبكات والتسويق والتشغيل تنتظر مجموعة كاملة من الخطط. أعطى هذا المشروع أيضًا wang jianhua فهمًا أعمق لسوق التخصيص الشخصي.

منذ وقت ليس ببعيد ، حضر وانغ جيان هوا حفل جائزة النسر الذهبي لعام 2018 للبيشوين. هذه المرة ، فاز كيوان ال 2018 جائزة الشراكة المربحة للجانبين وجوائز أفضل خدمة ذات قيمة مضافة.

رائد الأعمال الذي يجرؤ على الابتكار لا يكون أبدًا شخصًا لزجًا. فقط من خلال الابتكار يمكن أن يصبح وجودًا لا بديل له. لأن الابتكار نفسه هو عملية تدمير خندق الخصوم وبناء خندق خاص به. كما قال وانغ جيان هوا ، "ميزة التحول والابتكار هي أن المنافسين سيتبعونك دائمًا ، ويجب ألا تتبع الآخرين".

أ: وراثة البراعة الفنية

فسره وانغ جيان هوا الحرف الأخير "أ" من kava على أنه "فن" ، بمعنى "فن أو عمل فني". من وجهة نظره ، تعد الطباعة صناعة ذات خصائص ثقافية تمامًا ، وهو يأمل أن يتمتع كل موظف بالبراعة والمزاج لصقل الأعمال الفنية. مع هذا النوع من العقلية لخلق الفن ، فإن المنتجات الجيدة طبيعية. التميز ومتطلبات kewang الصارمة ليست تجسيدًا للإبداع؟

بالحديث عن kewang في الحلم ، تحدث wang jianhua عن رؤية الشركة—— تعني عبارة "جمع اثنين من أعلى المستويات" أن تصبح شريك تعبئة عالي الجودة يحظى بثقة كبيرة من عملاء العلامات التجارية العالمية ومنصة عالية النمو للموظفين الداخليين من خلال التركيز على الابتكار والتركيز على الجودة وتسويق الخدمة. هذا هو بالضبط نفس معنى "الكافا".

"أعتقد أن أفضل طريقة للحياة هي عدم الاستلقاء في السرير كل يوم حتى تستيقظ بشكل طبيعي ، ولا أن تجلس في المنزل ولا تفعل شيئًا كل يوم ، ولا تذهب للتسوق بشكل عرضي في الشارع. بل هي الركض مع مجموعة من الأشخاص المتشابهون في التفكير سعياً وراء مُثُلك العليا! إذا نظرنا إلى الوراء ، هناك قصة على طول الطريق ؛ توجه إلى الأسفل ، هناك خطوات ثابتة ؛ رأس للأعلى ، هناك مسافة أوضح. إنه لأمر رائع أن يكون لك كافا.

هذا مقطع أرسله وانغ جيانهوا في لحظات wechat. في الوقت الحاضر ، لا تعد الطباعة لـ wang jianhua مجرد وظيفة أو مهنة ، ولكنها حلم. سواء كان ذلك من أجل kewang أو حياته المطبوعة ، فإن رحلة حلم wang jianhua لن تتوقف.

روح مثيرة للاهتمام واحد في المليون

> > > > لم أكن أعرف من هو مستخدم الإنترنت الموهوب الذي بدأ موضوعًا غريبًا عن مظهر Weibo الجميل والروح الممتعة. من سوف تختار؟ الجواب مثير للاهتمام حقًا. أشاد الجميع بسخاء بـ gao xiaosong ، ثم اختاروا wu yanzu دون تردد. كانت لدي فكرة جشعة في ذلك الوقت ، فلماذا لا يمكنني الحصول على كليهما؟

بعد إجراء مقابلة مع وانغ جيانهوا ، أشعر أكثر فأكثر أن مخالب الأسماك والدب قد تكون متاحة أيضًا ، تمامًا مثل وانغ جيان هوا ، الشخص الذي يجمع بين المظهر الجميل والروح الممتعة.

شخصية طويلة ونحيلة ، وشخصية مباشرة وعامة قليلاً ، وطريقة عقلانية وعملية للقيام بالأشياء ، يعرف كل شيء عن الحرف والمعدات في المصنع ، ويعرف تطور صناعة الطباعة جيدًا ، ولديه فكرة واضحة عندما يتعلق الأمر للإدارة ، ولديه رؤى فريدة عندما يتعلق الأمر بالإدارة. هناك دائمًا حب وفخر للشركة ، وكلها تشكل الانطباع الأول لـ wang jianhua.

وانغ جيانهوا هو "متعدد الوجوه". من ناحية ، كطالب متفوق في العلوم والهندسة ، فهو صارم وعقلاني ؛ من ناحية أخرى ، يمكنه دائمًا أن يجعل الناس يشعرون بالحيوية والعاطفة والرومانسية. علق زملائه بأنه معلم جيد وصديق مفيد. لديه متطلبات صارمة للعمل ، لكنه مثير جدًا للاهتمام. يمكنه توجيه الاتجاه الداخلي للموظفين حتى لا يضيع. بالإضافة إلى kewang ، شغل وانغ جيان هوا أيضًا منصب رئيس اتحاد الصناعة الثقافي في كونشان الرابع. خرج للمشاركة في الأنشطة. وعلق رفاقه على أنه "فاكهة سعيدة" للجميع ، ولا بد أن هناك الكثير من الضحك في مكان وجوده.

في الحياة ، لدى wang jianhua العديد من الهوايات ، والرياضة هي أهمها. سنوات من الرياضة جعلته يبدو أصغر سنًا وأكثر نشاطًا من أقرانه. عندما كان في الكلية ، أحب وانغ جيان هوا لعب التنس. الآن لا يزال بإمكانه اللعب لمدة ثلاث ساعات. "أسعد لحظة بالنسبة لأي شخص هي عندما تتعرق بغزارة بعد التمرين. ستجد كل الخلايا مفتوحة ". يتمتع wang jianhua بالرياضة قليلاً. التشويق.

أرفف مكتب wang jianhua مليئة بالكتب. في الكلية ، كان وانغ جيانهوا مهووسًا بالفلاسفة مثل شوبنهاور ونيتشه ، وكان مفتونًا بكتب هيغل. ليس من الصعب أن نفهم أن هناك دائمًا "أسلوب فلسفي" في خطابه. في كونشان ، غالبًا ما ينظم wang jianhua صالونات رجال الأعمال ، وندوات الصناعة ، وجمعيات الصناعة الثقافية مع الإدارات الحكومية ذات الصلة. واعترف بأن هذه "الاتهامات" أفادت منه كثيرًا.

يحب وانغ جيانهوا الأعمال الأدبية والفنية للخيال العلمي ، والتي يمكن أن تجعل الناس يحلمون بالمستقبل. وبحسب كلماته ، فإن مشاهدة الأفلام هي العمل الأكثر ربحية. "في كل مرة تقضي فيها وجبة ، يمكنك الاستمتاع بثمار العمل الذي قدمه الآخرون لعدة سنوات. هذا استثمار كبير." في الآونة الأخيرة ، كان أحد الأفلام التي شاهدها وانغ جيان هوا هو فيلم Sony Marvel الرائد "السم".

مكتوب في "zhuangzi · tianxia" أن "الحكم على جمال العالم وتحليل مبادئ كل الأشياء" هو بالضبط ما تسعى إليه wang jianhua وتتوق إليه. في عينيه ، "بصرف النظر عن الرياضة ، فإن أسعد لحظة أخرى هي عندما تنظر إلى النجوم وترى أن العالم جميل."

> > > > قال وانغ شياوبو ذات مرة: "الذوق هو شرط أساسي للشعور بجمال هذا العالم." في الواقع ، هناك الآلاف من الأساليب في الحياة ، لأن الأشخاص الذين يعيشونها ممتعون وذو ذوق.

النص الأصلي مستنسخ من مجلة "مدير الطباعة"

*********************************

نأمل أن نتمكن من تزويدك بخدمات قيمة : 0512-57283006

فلسفة العمل: النزاهة والتميز والابتكار والكفاءة

kava "رؤية" تجمعين ونمتين ":

من خلال التركيز على الابتكار ، والتركيز على الجودة وتسويق الخدمات ، أصبحنا شريك تعبئة عالي الجودة يحظى بثقة عالية من عملاء العلامات التجارية العالمية ومنصة عالية النمو للموظفين الداخليين

صندوق الاغراض المصنوع بطريقة خاصة

اجعل منتجك فريدًا واعرض منتجك بالكامل!

احصل على الأسعار المعروضة
اتصل بنا